Responsive Menu
Add more content here...

رحلات اذربيجان

سائق عربي في اذربيجان

السياحة في بلاد العالم

سيارة مع سائق في امريكا

سيارة مع سائق في امريكا

محتويات الموضوع

نقدم لكم خدمة سائق في امريكا تأمين أحدث السيارات مع سائقين أكفاء لتنفيذ جميع الجولات السياحية في امريكا وتشمل زيارة _ المناطق السياحية , المولات , الأسواق ، المطاعم ، مايميزنا عبر سائق خاص في امريكا هو أنت من ستصنع برنامجك السياحي بنفسك بعد أن نعطيك المشورة . لإبرام الإتفاق واستكمال عملية حجز سيارة مع سائق في امريكا نرجوا التواصل على واتس اب الشركة .

الأسئلة الشائعة عن سائق في امريكا

كيف طريقة تسديد المبلغ المتفق عليه إلى الشركة .

بعد الاتفاق على حجز السيارة عن طريق الواتس اب نطلب من العميل إرسال تذكرة الطيران ويعتبر الحجز قد تم بدون دفع أي مبلغ مقدماً وسيكون دفع المبلغ كاملاً للمكتب عند الوصول الى امريكا .

كم ساعة يومياً يكون سواق في امريكا مع العملاء .

أوقات دوام السائق تكون محددة وهي 10 ساعات في اليوم فقط وفي حالات حصول أي طارئ ضروري يستدعي بقاء السائق سيستمر معكم مجاناً لحين زوال الطاريء وهذه أحدى مميزات خدماتنا . عند الانتقال الى المحافظات والمبيت فيها من يدفع مصاريف السائق من أكل ومبيت . الشركة هي من ستدفع مصاريف السائق من أكل ومبيت .

هل مطلوب من العميل دفع أجور باركات للسيارة أو أماكن الوقوف .

لا يدفع العميل أي أجور أماكن وقوف السيارة .

هل السائق سيكون في استقبالنا في مطار امريكا عند وصولنا .

بعد الإتفاق على استئجار سيارة مع سائق في امريكا من مكتبنا سيكون السائق باستقبالكم ومرافقتهم من يوم وصولكم بالسلامة الى المطار الى آخر يوم توصيل وتوديع إلى المطار .

هل يتحمل العميل أي غرامة إذا خالف السائق قوانين السير وتمت غرامته .

لايتحمل العميل دفع أي مبلغ غرامة أذا كانت بسبب مخالفة السائق لقوانين المرور . ملاحظة مهمة رجاءاً لا تضغط على أي سائق خاص في امريكا بالوقوف في أي مكان ممنوع التوقف فيه دعه هو من يختار ذلك لأنه ملزم بتطبيق قوانين الوقوف في الأماكن المرخصة فقط .

تعرف على تكلفة السائق الخاص في امريكا

سعر السائق الخاص في امريكا ثابت في موسم السياحة في الصيف في جميع الشركات الرسمية والمرخصة بالعمل في قطاع السياحة والسعر يكون عادل للجميع هو ما بين 100 إلى 500 يورو حسب المدينة و المدة المستغرقة . يكون سعر سائق خاص في امريكا في موسم السياحة الشتوية منخفض قياساً بموسم الصيف فقد يكون محصور بين 80 إلى 350 يورو  بالشتاء حسب قرب وبعد كل محافظة تنوي زيارتها وكالتالي

اوقات السياحة في امريكا .. فصول السنة

 فصل الصيف في امريكا يكون في يونيو – يوليو – أغسطس

مخصص هذا الفصل لمحبي مشاهدة جمال الطبيعة الخضراء ونسيم الهواء العليل، عادة ما تكون درجات الحرارة بين 20 درجة إلى 30 درجة مئوية. أن ذروة السياحة عادةً تكون خلال هذه الفترة حيث تتوفر الكثير من الفعاليات السياحية التي تشمل البحيرات والأنشطة في الهواء الطلق وجولات في البحر الأسود .

فصل الخريف في امريكا يكون في سبتمبر – أكتوبر – نوفمبر –

إن هذه الفترة لها طعم خاص جداً في امريكا, يبدأ المطر في الهطول وأوراق الأشجار تبدأ تتغير الوانها الخضراء الى حمراء وبرتقالي وتساقطها على الطرقات ودرجات الحرارة المتقلبة كل هذا سيولد احساس رائع ومنظر بديع .

فصل الشتاء في امريكا يكون في ديسمبر – يناير – فبراير –

إذا كنت من عشاق مشاهدة هطول الثلوج فهذه فرصتك، والتي تصادف مع احتفالات الكريسماس. وأهم الأنشطة السير بين الثلوج والتزلج على الجليد.عليك بأخذ ملابس ثقيلة لأن الجو سيكون في بعض المناطق متجمد, حيث أن درجات الحرارة تتراوح بين 0 و 6 درجات مئوية.

فصل الربيع في امريكا يكون في مارس – أبريل – مايو

من أجمل أشهر السنة للسياحة يكون الطقس عادة معتدل والأزهار تبدأ في الظهور ، ننصحك بتنويع الملابس مابين خفيفة مع بعض السُترات الثقيلة التي قد تحتاجها في وقت الليل .

اماكن السياحة في امريكا

تكلمنا كثيراً حول موضوع ايجار سيارة في امريكا والان سوف نتكلم قليلاً عن السياحة في هذا البلد الجميل، امريكا وعاصمتها هي من دول الاتحاد الأوروبي وتشتهر البلاد أيضاً بطبيعتها الخلابة من جبال شاهقة، شلالات، عيون ماء، ومناطق باردة في الصيف، ثم فتح أبواب الاستثمار لرجال الأعمال العرب الذين قاموا بدورهم بفتح مطاعم وكافيهات ومحلات وكل ما يبحث عنه السائح، علاوةً على تسهيل دخول السياح وخصوصاً من الدول العربية وإلغاء شرط الفيزا لبعض الدول العربية وتسهيلها الآخرين وسنذكر لاحقاً أسماء المدن التي يمكن أن تزورها ضمن برنامجك السياحي مع ايجار سيارة في امريكا .