Responsive Menu
Add more content here...

رحلات اذربيجان

سائق عربي في اذربيجان

برامج سياحية في اذربيجان

الجولات الشتوية في اذربيجان

الجولات الشتوية في اذربيجان

محتويات الموضوع

اذربيجان واحدة من عجائب الأرض التي يزيد جمالها في الشتاء، فتتناثر الثلوج على أرجائها ليكسو أشجارها، بيوتها، ومناطقها الجبلية الخلّابة، فتبدو كعروس مُتألقة، وتُعد من أجمل وجهات السياحة التي يتوافد إليها الزوّار للاستمتاع بجولات السياحة في اذربيجان في الشتاء ، ولا يفوتك حضور الاحتفالات برأس السنة التي تملأ كل شوارع العاصمة بالبهجة والفرح.

افضل اماكن السياحة في اذربيجان في الشتاء

في جولة بين أروع وجهات السياحة في اذربيجان في الشتاء ، التي تضم بين ربوعها كل أوجه الاستمتاع والإنطلاق، بين التزلج على الجليد في المُرتفعات، والتحليق في سماء اذربيجان عبر المصاعد المُتنشرة هُناك، لتحظى بإطلالة بانورامية مُذهلة، وفيما يلي مجموعة من أبرز معالم السياحة في اذربيجان في الشتاء

الشلالة الجامدة

تقع هذه الشلالة في منطقة قوبا في قرية قريز وهي تستحق الزيارة خاصة في موسم الشتاء.

منتجع جبل شاهداغ

من أشهر معالم السياحة في اذربيجان في الشتاء ، ويُعد أول منتجع للتزلج في البلاد، ومنافسًا قويًا لأكبر المجمعات الشتوية في دول أوروبا، لما يمتاز به من موقع مذهل مع أروع الإطلالات الطبيعية عند جبال القوقاز الشامخة،  فسواء كنت من هواة التزلج أو المتحرفين فإن منتجع شاهداغ لديه 13 منحدرًا. تتوفر مصاعد التزلج الحديثة والجندول ليأخذك بسرعة إلى أعلى منحدرات المنتجع، كما يحتوي على متجر لاستئجار معدات التزلج، أو الاستفادة من دروس التزلج على يد مدربين مهرة، ويمكنك تناول وجبات شهيّة في أحد مطاعم المنتجع، كما يوجد منطقة ألعاب مُخصصة للأطفال.

ساحة النافورة

تُعد من أهم ساحات مدينة باكو، والتي تُقام بها العديد من الفعاليات التي يمكن أن تستمتع بها أثناء السياحة في اذربيجان في الشتاء ، فمن منتصف ديسمبر يُقام المعرض الشتوي استعدادًا لقدوم العام الجديد، كما تتزين بالأضواء المبجهة، والزينة الملونة مع أنغام الموسيقى التقليدية ومشاهدة الألعاب النارية وسط أجمل أجواء الاحتفالات التي لا تُنسى. فإذا زُرت باكو في هذا التوقيت من العام ستحظي بأمتع الأوقات، إضافةً إلى مجموعة كبيرة من المطاعم، والمقاهي المنتشرة في أرجاء هذه الساحة.

غابالا اذربيجان في الشتاء

غابالا في الشتاء ستشاهد التلال الخضراء على الطريق نحن نقدمة خدمة التوصيل من باكو الى غابالا. وهي احدى المناطق التي يمكن زيارتها في يوم واحد والعودة الى الفندق بنفس اليوم أو مبيت ليلة لمن يرغب بذالك. فالأمر متروك لكم نحن نقدم الخدمة مع الاستشارة والقرار يعود للضيوف اذا كانوا يرغبون بالمبيت أو العودة بنفس اليوم الى مكان اقامتهم في باكو تمتلك غابالا العديد من الأطعمة المحلية التي تحتوي على الخضروات الفاكهة و الصلصات بأنواعها .

غابالا لاند أو بارك

انه المكان الذي أحبه الجميع الكبار والصغار حتى الرضع لو تكلموا ونطقوا لعبروا عن جما واستمتاع السائح بهذا المكان جميل يمكنك الاستمتاع عند زيارة هذا المكان مع العائلة والاستفادة بقضاء عطلة شيقة من خلال ألعاب متعددة ، الحديقة محاطة بجبال وأشجار طبيعية بالاضافة الى هوائها العليل النقي والطقص المميز لذالك المكان ، أعتقد لأنك ستستمتع كثيرا لو قضية بعض الوقت خلال زيارة غابالا في الشتاء. نحن نقدم لكم خدمات سياحية متكامة اذربيجان بالشتاء سحر لا يقاوم قبالا اذربيجان في الشتاء وجهة سياحية بامتياز .لذالك يرغب الجميع في زيارة اذربيجان على مختلف فصو السنة وليس فقط في فصل الشتاء البلد يرحب بالجميع والأجواء الطبيعية تجعل منه بلدا يرغب الكثير في التدفق عليه. اما  السياحة في اذربيجان في الشتاء فهي تخصصنا دعنا نقدم لك أفضل الخدمات السياحة وتحصل على برنامج
السياحة الشتوية في اذربيجان بشكل مميز ورائع . للاستفسار والحجز اضغطوا على رمز واتصاب.